.
.
.
حيِّي العالم الذي يسكن فيكْ،
‏بكامل أحواله، حتى لو لم تدرك جماله أو حلاوته!
‏وصباح الجمال، لك ومنك وحولك 💕

حيِّي الإلهام الذي تستمدّه من العالم أمامك.
‏والتأمل.. من حجم السّماء الذي يدهشك، حتّى دبيب النمل!
‏حيِّي الصّباح، وإشراقة الصّباح وجماله ⛅️
.
.
(تخيّلوا المئذنة بدون سماعات؛ لأن نوڤ تقول أحلى🙊)

  1. i-3ahad posted this
RF