
.
.
.
حيِّي العالم الذي يسكن فيكْ،
بكامل أحواله، حتى لو لم تدرك جماله أو حلاوته!
وصباح الجمال، لك ومنك وحولك 💕
حيِّي الإلهام الذي تستمدّه من العالم أمامك.
والتأمل.. من حجم السّماء الذي يدهشك، حتّى دبيب النمل!
حيِّي الصّباح، وإشراقة الصّباح وجماله ⛅️
.
.
(تخيّلوا المئذنة بدون سماعات؛ لأن نوڤ تقول أحلى🙊)
om-alshahid liked this bsoom99 liked this
i-3ahad posted this
