انْظر دوما للجانب المُشرق من الأمور ،
ف الله لا يُرْسل الأقدار عبثا
نحنُ هنا لنتعلم ..
لنوطّن أنْفسنا على الشجاعة والقوّة والصبر والرّشاد
لنتلمس قلائد النّور ونُقلدها المارين *

  1. b-medalla reblogged this from i-3ahad
  2. i-3ahad posted this
RF