
”سُئلت هديلٌ مرّة : “ ماذا تظنين سوف يحدث لمدونتك حين تموتين ” ؟ فأجابت : “ ستُنسى ..! ”
ها هي الأعوام تمضي على رحيل صاحبة (باب الجنة)، والباب ما زال مشرعًا للجمال, و"الجنة" يتفيأ ظلالها العابرون.
لم تُنسَ باب الجنة, وهديل استوطنت القلوب 💔“
saronah1409 reblogged this from i-3ahad
i-3ahad posted this
