
“على الطرف أراقب الحياة، أطالع العالم من مكان منزوٍ، لا أتدخل، لا أعترض، لا أبذل جهداً في محاولة الفهم، فقط انتظر دوري في هذا المسلسل.”
* @dmhm_dmah
milzer-blog reblogged this from i-3ahad
i-3ahad posted this

“على الطرف أراقب الحياة، أطالع العالم من مكان منزوٍ، لا أتدخل، لا أعترض، لا أبذل جهداً في محاولة الفهم، فقط انتظر دوري في هذا المسلسل.”