{ لَقَدْ كَانَ لَكُمْ فِي رَسُولِ اللَّهِ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ لِمَنْ كَانَ يَرْجُو اللَّهَ وَالْيَوْمَ الْآخِرَ وَذَكَرَ اللَّهَ كَثِيرًا } - [السيرة النوبية عرض وقائع وتحليل أحداث - د.علي محمد الصلابي]

  1. sh93m32 reblogged this from i-3ahad
  2. i-3ahad posted this
RF