
الحمد الله الذي بنعمته تتم الصالحات 🎈
اليوم كان حفلنا الختامي بالمركز الصيفي؛ شعور جميل لمن أشوف الفرحة مبينة على وجه أم كل طفلة، الكل كان سعيد بنا ويثني علينا ♡ .. رغم التعب اللي تعبناه في الأسبوعين اللي فاتت، الّا إني ماتمنيته ينتهي، كنت سعيدة معاهم والله ☹☹♡ .
الله يسعد قلوب صغنوناتنا وينفع بهم في المستقبل ويصنعون جيل خير صاحب همة ♡ .
رسالة لكل أم/ إذا كان فيه حفلة لبنتك سواء بمدرسة ولا بمركز ولا بأي شيء في الحياة وطلب منك الحضور.. رجاءً حاولي تجين، ترا والله لو ماجيتي تحسسين بنتك بالنقص /: اليوم كم وحدة جلسوا يبكون عشان أمهاتهم ماحضروا 😔💔 .. – View on Path.
albashaier liked this
i-3ahad posted this
