nour-96:

ستونَ عاماً وما زالت على بالي
مَعشوقة، لخّصت آمـالَ آمالي
كانت فلسطينُ حُـلماً في طفولتنا
رجوتكُم لا تكن حُـلماً لأطفالي!

  1. noon-55 reblogged this from ni3ma
  2. otaibii reblogged this from abeert
  3. buth9 reblogged this from abeert
  4. abeert reblogged this from 9loo3h
RF