re7ab:

حينما تهربُ من الحياة لتسلك لبعدٍ آخر فيها مُخلفًا ورائك مؤقتًا كلّ نصبِ الحياة وضغوطها والعالم لأجل نافذة تُطلّ على صديقٍ تحادثه.
تختصرُ له الحياة في سطور رسالةٍ في بريد أو صندوق رسائل. متجاوزين معًا برودة الطقس والحياة معًا، تثبتان معًا أن الدفء يتجاوز المحسوس، يتجاوز خطوطنا المتعرّجة على الورق ورائحته التي تُغريك، لأنّه يتجسدّ في كلمة تضخ فيها كل أحاسيسك التي تستشعرها روحٌ أنتَ فيها وهي فيك لتلتمسا الدفء في بعضكما عبر حرفٍ في شاشة مضيئة توقد بصمت قلبك بإبتسامة.
أحد الأشياء التي تهوّن الحياة في ناظري سالكٍ مجهد فيها، كلمةٌ آتية من صميم روح صديق، لتلمس نصبك وتزيحه بحبّ.
- رحاب سليمان

  1. hiba-alhashem reblogged this from re7ab
  2. rawanazzaz reblogged this from re7ab
  3. bedooomar reblogged this from re7ab
  4. muhajera reblogged this from freedom-73
  5. freedom-73 reblogged this from re7ab
  6. mariamalthebaiti reblogged this from anaonly
  7. anaonly reblogged this from re7ab
  8. re7ab posted this
RF