
.
عند لقاء من نحب ،أقصى ما نتمناه هي : تلك الجرأه التي كنا نتباهى بها عند الكتابة *
.
feddi reblogged this from i-3ahad
quit-97 liked this
i-3ahad reblogged this from albashaier
albashaier posted this

.
عند لقاء من نحب ،أقصى ما نتمناه هي : تلك الجرأه التي كنا نتباهى بها عند الكتابة *
.