أنتمي لوطنٍ يملكه ، حيث اللا مواطنين ..
أنا وحدي أتفسح بين أرجائه ، وأقتحم عرش ملكه كما يحلو لي :$ .

- عهد المسعودي | @i3ahad

  1. albashaier reblogged this from i-3ahad
  2. i-3ahad posted this
RF