
أنتمي لوطنٍ يملكه ، حيث اللا مواطنين ..
أنا وحدي أتفسح بين أرجائه ، وأقتحم عرش ملكه كما يحلو لي :$ .
- عهد المسعودي | @i3ahad
albashaier reblogged this from i-3ahad
i-3ahad posted this

أنتمي لوطنٍ يملكه ، حيث اللا مواطنين ..
أنا وحدي أتفسح بين أرجائه ، وأقتحم عرش ملكه كما يحلو لي :$ .
- عهد المسعودي | @i3ahad