كل سعيدٍ لا يستطيع التعبير عن سعادته، حزين.

- عهد المسعودي | @i3ahad

  1. inrjsiiah-blog reblogged this from albashaier
  2. albashaier reblogged this from i-3ahad
  3. i-3ahad posted this
RF