
_
“ ستخضرّ الدّروب إذا رضينا،
و ينبتُ في يباب العُمر زهرا ..
و نحيا بعد كربتنا ربيعًا،
كأن لم نذق بالأمس مُرّا ”.
💕
om-alshahid liked this i-3ahad posted this

_
“ ستخضرّ الدّروب إذا رضينا،
و ينبتُ في يباب العُمر زهرا ..
و نحيا بعد كربتنا ربيعًا،
كأن لم نذق بالأمس مُرّا ”.
💕